النيابة قالت كلمتها:

حبس سعد الصغير4 ايام  بتهمة حيازة وتعاطى مخدرات| تفاصيل

سعد الصغير

سعد الصغير

أمرت النيابة العامة بحبس صاحب أغنية «بحبك يا حمار» الفنان سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد الممخدرة.

 

وكان قد تم إيداع المطرب الشعبى المعروف سعد الصغير في الحجز داخل محكمة مصر الجديدة لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيقات واتخاذ القرار بشأنه.

 


وتواصل النيابة العامة بالقاهرة التحقيق مع سعد الصغير في اتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، داخل حقائبه خلال عودته من الخارج.

 


ويذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولى ألقت القبض على المطرب سعد الصغير، فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب اكتشاف مواد مخدرة في حوزته، تندرج في جدول المخدرات، وذلك أثناء عملية تفتيش حقائبه.

 

وتعود تفاصيل وكواليس القبض على سعد الثغبأير، عندما قامت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية وأحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم 2 بضبط المطرب سعد الصغير، بعد ضبط مجموعة من المواد المخدرة بحوزته، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة قادمة من إحدى العواصم العربية.

 

ضمت المضبوطات عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر الماريجوانا، وتعرض الأجهزة الأمنية المطرب الشعبي، على النيابة المختصة بالتحقيق في الجرائم التي تقع داخل المطار، وذلك لاستجوابه فيما هو منسوب إليه من حيازته لمواد مخدرة بقصد التعاطي، عثر عليها بحوزته أثناء تفتيشه في المطار عقب عودته من الخارج.

 

وأكدت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير، إنه تم القبض عليه فورعودته من رحلة فنية.

 

وذكرت المصادر أنه تم ضبطه وبحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وقال الفنان أنه لا يجيد القراءة أو الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة